ضمن مبادرة حسن الوفادة و برعاية نائبة رئيسة مجلس إدارة جمعية الجنوب النسائية أ/ أمل عبدالله عفتان ، اقامت الجمعية ليلة شعبية بألوان جنوبية من عسير على مسرحها ، وذلك بحضور وفير للنساء من خارج المنطقة وداخلها .

حيث افتتحت الليلة بكلمة عضو مجلس الإدارة د/ فوزية سلامه ، ومن ثم ألقت عضو مجلس الإدارة أ/ أمينة خراش كلمة مبادرة حسن الوفادة اوضحت من خلالها ان هذا الشعار ليس وليد لحضته بل سبق ذلك سنوات طويلة تصدرت فيها عسير الهول حسن الوفادة لضيوفها تأكيداً على اهمية الإحاطة بالضيف وتلمس احتياجاته وتوفير اقصى حدود الراحة له.

تلى ذلك كلمة للمدير التنفيذي للجمعية أ/ جواهر الزهراني ترحب فيها قاصدي المنطقة و زائريها حيث اشارت إلى الدور الذي تقوم به الجمعية في تمكين الفئات الأقل حظاً اجتماعياً واقتصادياً و رفع نسبة مشاركتهم في سوق العمل .
كما اشادت بدور كل من ساهم ودعم وعمل في تحقيق النجاح للجمعية .

ثم شاركت العضوة أ/ شعبانه عبدالله بعرض مسرحي من الالوان التراثيه لزفة عروس عسير ظهر فيها العادات و التقاليد الأصلية في قبائل عسير .

بعد ذلك قدمت عضو مجلس الإدارة أ/ نورة ابو عبثان من دار نوني لإحياء التراث زفة لعروس رجال ألمع لون آخر من الزفات جسدت تراث الأعراس في الماضي القديم .

و اختتمت الليلة بتكريم من نائبة رئيسة مجلس الإدارة للعضوات على دورهم في تفعيل المبادرة ، و شكر لجميع المتطوعات و المشاركات على مساهمتهم في نجاح الليلة التراثية بألون جنوبية .