Search
Close this search box.

جمعية الجنوب النسائية تحتفل باليوم الوطني ٩١

احتفلت جمعية الجنوب النسائية بعسير باليوم الوطني ٩١ ، مساء يوم الأربعاء الموافق 29/9/2021 برعاية نائبة رئيسة مجلس الإدارة الأستاذة أمل عفتان ودعم كريم من نادي ضمك الرياضي ومطعم رِفد على مسرح الجمعية وبحضور مجلس الادارة ، ومنسوبات فروع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية و عدد من المدعوين للإحتفال .
حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي و آيات من القران الكريم
تلى ذلك كلمة المدير التنفيذي الأستاذة / جواهر الزهراني وأوضحت أن الجمعية تشارك في هذه المناسبة الغالية على قلب كل مواطن ومواطنة في هذا البلد المعطاء ، ودور الجمعية التنموي في فتح مجالات الدعم لمستفيدات الجمعيه بكافة المجالات بالتزامن مع هذا اليوم من كل عام .
و من ثم عُرض فيديو تعريفي لبرامج وخدمات الجمعية التي تقدم للمستفيدات كما شارك رئيس لجنة شؤون الأسرة بالمنطقة الأستاذ / سعد ال غنوم بكلمة مسجلة بهذه المناسبة الوطنية .
وتوالت الفقرات بمشاركة فريق إنتماء الوطني ، وعدد من الشاعرات ، ثم قدمت عضو مجلس الإدارة الدكتورة فوزية سلامه كلمة واوبريت بمناسبة انطلاق استراتيجية منطقة عسير قمم وشيم ، كما شارك الجمهور في فقرة المسابقات واختتم الحفل بتكريم نخبة من العضوات المؤسسات للجمعية تقديراً لجهودهم وعطائهم للجمعية منذ نشأتها .
كما تم تكريم جميع من ساهم في نجاح الحفل .
سائلين المولى أن يديم علينا الأمن والأمان .