جمعية الجنوب تقيم الجمعية العمومية لعام 2020 الافتراضية

بحضور صاحبة السمو الملكي الاميرة موضي بنت خالد بن عبدالعزيز رئيسة مجلس إدارة جمعية الجنوب النسائية أقيمت الجمعية العمومية لعام 2020م الافتراضية بحضور عضوات مجلس الإدارة و عضوات الجمعية العمومية.

حيث ابتدأ الاجتماع بكلمة ألقتها صاحبة السمو الملكي الاميرة موضي بنت خالد بن عبدالعزيز ، أوضحت من خلالها إنجازات الجمعية و تقدمها الملحوظ في مشاريعها خلال أزمة فايروس كورونا ، وذلك بتظافر الجهود بين افراد المتجمع و دعم الخيرين و عمل و تفاني منسوبي الجمعية.

كما أوضحت سموها الدور الذي تقوم به الجمعية لرفع نسبة مشاركة المرأة في تنمية اقتصاد الوطن من خلال البرامج و المشاريع التي تقدمها.

ولحق ذلك عرض المدير التنفيذي لجمعية الجنوب النسائية الأستاذة جواهر الزهراني لمبادرات و مشاريع الجمعية خلال الازمة للوقوف بجانب الاسر المحتاجة في ظل هذه الجائحة من خلال توفير السلال الغذائية و تسديد الايجار بالإضافة لتوفير أجهزة الحاسب الالي لأبناء و بنات الأسر حرصاً على استمرار العملية التعليمية.

كما أوضحت الدكتورة هالة الهوشان مستشارة استراتيجية المنظمة ، اهداف البرامج و المنظمة خلال الاستراتيجية الجديدة للجمعية من عام 2020 حتى عام 2022 و مواكبتها لرؤية المملكة 2030، و التي تركز على تمكين المرأة في الجانب الاقتصادي من خلال الدعم المادي ، التدريب و خلف الفرص الوظيفية و دعم المشاريع الصغيرة.

و ختاماً تم عرض و اعتماد ميزانية عام 2019م ، و إستراتيجية المنظمة خلال الثلاثة أعوام القادمة من قبل أعضاء مجلس الإدارة و الجمعية العمومية.